-->

اعلان

jeudi 2 juin 2016

تحميل افضل 5 تطبيقات لربح البيتكوين بكل سهولة من جوالك

تحميل افضل 5 تطبيقات لربح البيتكوين بكل سهولة من جوالك

  

تحميل افضل 5 تطبيقات لربح البيتكوين بكل سهولة من جوالك
تحميل افضل 5 تطبيقات لربح البيتكوين بكل سهولة من جوالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اتيت اليكم بأفضل 5 تطبيقات لربح المال بطريقة سهلة ويمكنكم تحميل هذة التطبيقات على الجوال او التابلت, حيث ان هذة التطبيقات مصنفة من قبل المستخدمين، وسهلة الاستخدام، ومجانية. دعونا نبداء بعرض هذة التطبيقات.

1. تطبيق Abundance

تطبيق "Abundance" يمنحك المال بشكل مجاني, حيث يرسل لك اقتباس تحفيزي عن عقلية المال والثروة، ومن ثم يمكنك المطالبة مبلغ صغير من المال (بيتكوين) بطريقة سهلة!

يمكنك فتح اكثر من 100 اقتباس، والحصول على أعلى "مكافآت البيتكوين المجانية" .

تطبيق Abundance
Abundance

2. تطبيق Free Bitcoin

هذا التطبيق يعطيك مكافآت كبيرة! فهو يعتبر من اعلى التطبيق المتاحة لدفع البيتكوين بطريقة مجانية، فهو من الممكن ان يصل عطائة لك إلى 250.000 ساتوشي في مطالبة واحدة كل ساعة، و 1.000.000 في عطلة نهاية الأسبوع. 

أنها حقاً بسيطة لاستخدام--فقط أدخل عنوان المحفظة بيتكوين الخاص بك (أو إذا لم تكن قد حصلت على واحدة سوف تظهر لك كيفية انشاء محفظة بطريقة سريعة) 

تطبيق Free Bitcoin
Free Bitcoin

3. لعبة Blockchain

الأن يمكنك اللعب على جوالك والأستفادة فى نفس الوقت مع لعبة Blockchain, حيث تقوم ببناء برج طويل من الصناديق وكلما زاد طول هذا البرج كلما حصلت على ربح حقيقي اكثر :) حقا جربوها ولن تندموا.

لعبة Blockchain
Blockchain

4. لعبة Bitcoin Aliens

هذة لعبة اخرى اكثر من رائعة, تقوم بقتل الكائنات الفضائية وتربح الكثير والكثير من البيتكوين

لعبة Bitcoin Aliens
Bitcoin Aliens

5. تطبيق BitMaker

تقوم بالحصول على البيتكوين بسهولة بينما الهاتف الخاص بك لا يقوم بأي شيء!
واذا كنت تريد ربح البيتكوين بدون معاناة التعدين ودفع فواتير كهرباء باهظة, فهذا التطبيق مجاني يتيح لك الربح عن طريق عرض الإعلانات! لذلك، يمكنك أن تكسب بيتكوين بدون جهد و مشاحنات! يمكنك ايضاً وضع الكود Y993RQ عند التسجيل للحصول على 5000 ساتوشى

تطبيق BitMaker
BitMaker

اتمنى تكون حازت هذة التطبيقات على اعجبكوا, ولا تنسوا عمل محفظة اليكترونية خاصة لعملة الإنترنت البيتكوين على موقع بلوك شين او اكسبو لسحب الأرباح بسهولة من هذة التطبيقات. شكرا لكم واتمني عرض خبراتكم مع هذة النوعية من التطبيقات ومشاركتها معنا فى التعليقات فى الأسفل.

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى